Dzayér News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اخر الاخبار ... تحقيقات ... مراسلات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مصر تتهم قطر بالاستحواذ على الاستثمارات المصرية في الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
القائد العام
القائد العام
Admin


عدد المساهمات : 193
نقاط : 18408
تاريخ التسجيل : 18/04/2009

مصر تتهم قطر بالاستحواذ على الاستثمارات المصرية في الجزائر Empty
مُساهمةموضوع: مصر تتهم قطر بالاستحواذ على الاستثمارات المصرية في الجزائر   مصر تتهم قطر بالاستحواذ على الاستثمارات المصرية في الجزائر Icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 4:05 pm

اتهمت الفضائيات المصرية الملعونة دولة قطر الشقيقة بدعم الجزائر والوقوف معها في المعركة الإعلامية التي سبقت ورافقت وأعقبت مقابلة أم درمان.

وقالت الفضائيات بما فيها الرسمية أن النظام القطري ينتقي بطريقة أو بأخرى من مصر ويتبنى مواقف الجزائريين بعد فوزهم في أم درمان، وفقد المصريون أعصابهم إلى درجة أنهم اتهموا العرب جميعا بالتواطؤ مع الجزائريين، خاصة عندما شعب غزة البطل يخرج في مظاهرات مساندة لفوز الجزائر على المصريين.
وقال المصريون الذين يمرون بظروف نفسية تعيسة جعلتهم يذرفون الدموع رجالا ونساء على فضائياتهم بحجة "الطريحة أو العلقة" التي أكلوها في السودان، أن فضائيات عربية وبخاصة قطرية تدافع عن الجزائريين وتحتفل بفوزهم على مصر، واستدل المصريون على هذه الاتهامات بأن قطر تسعى لطرد الاستثمار المصري من الجزائر لتحل محله بالأموال الخليجية الضخمة التي زاحمها المصريون في الجزائر.
ولحد الآن كل الفضائيات العربية تقف وقفة شجاعة مع الجزائر ضد الافتراءات المصرية، وهو ما أغاظ المصريين وجعلهم يهاجمون الأشقاء العرب بطريقة بشعة أثارت حفيظة كل الشعوب العربية، وأضعفت الموقف المصري الضعيف أصلا والفاقد لكل الحجج والبراهين.
وبخصوص قناة الجزيرة، يحاول الإعلاميون المصريون المتواجدون بقوة في هذه القناة السيطرة على خطها الافتتاحي بالابتعاد عن الاحترافية وتغطية بعض عيوب النظام المصري المجرم، ومحاولة التجني على الجزائر شعبا وحكومة، لكن القيادة القطرية ومسؤولي قناة الجزيرة تفطنوا الى هذه المؤامرة التي تهدف الى بعث الروح من جديد في جسد النظام المصري المتعفن


نقل عن الشروق الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dzayernews.yoo7.com
 
مصر تتهم قطر بالاستحواذ على الاستثمارات المصرية في الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المخدرات في الجزائر
» فوز الجزائر على مصر ابكت الفراعنة algerien zenda
» علاء مبارك و الجزائر
» الجزائر من محطة عبور الى الانتاج
» بركان ثائر في الجزائر ضد الصهاينة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dzayér News :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: