Dzayér News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اخر الاخبار ... تحقيقات ... مراسلات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 العبرة من قصص مدمني المخــــدرات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
القائد العام
القائد العام
Admin


عدد المساهمات : 193
نقاط : 18408
تاريخ التسجيل : 18/04/2009

العبرة من قصص مدمني المخــــدرات Empty
مُساهمةموضوع: العبرة من قصص مدمني المخــــدرات   العبرة من قصص مدمني المخــــدرات Icon_minitimeالخميس مايو 07, 2009 12:46 am

قصص مدمني المخــــدرات
قصص مدمني (((((مخدرات))))
********
القصه الاولى

وذكر أن أحد المدمنين كان يتعاطى مخدر الهروين عن طريق حقن الوريد في فخذه الأيسر وكان المخدر من النوع المغشوش حيث أصيبت قدمه بالغرغرينا وتم بترها من مفصل الورك .

ومع ذلك أستمر في إدمانه وأخذ يحقن نفسه من خلال القدم اليمنى حتى أصيبت بنفس المرض ( الغرغرينا) وتم أستئصالها كسابقتها . وأيضاً أستمر في ذلك عن طريق يديه اليسرى واليمنى حتى بترتا هنا الأخريتان بنفس المرض ( الغرغرينا) ...

حتى أصبح في النهاية لا يتحرك ألا عن طريق الكرسي المتحرك وأصبح لا يستطيع ترك المخدر والذي يأتي له أحد أصدقائه له في البيت فتخرجه له أمه لكي يعطيه الجرعه في أحد مواقع جسمه !!!!!

القصه الثانيه
أحد المدمنين جف جسمه من العروق حيث أصبح لا يجد مكاناً لأخذ الحقنه عن طريقه سوى ( عضوه التناسلي ) أعزكم الله !!!

القصه الثالثه

أحد المدمنين خرج من المستشفى في أحد الأيام وكانت عائلته والده ووالدته وأخوانه فرحين به أشد الفرح وما أن دخل البيت حتى طلب من والده مفاتيح سيارته ألا أن والده رفض ذلك وطلب منه الجلوس معهم لأنهم مشتاقين لرؤيته وفرحين بخروجه من المستشفى ألا أن هذا المدمن أصر على والده وألح في طلب السياره حينها رضخ الوالد المغلوب على أمره وهو يعلم أنه سوف يعود إلى شلة الضياع والأدمان .

العائله خرجت إلى أستراحة لهم يقضون فيها وقتهم وبعد مرور وقت إذا بصوت بوق سيارة أبنهم يرتفع في الخارج يطلب فتح الباب له إلا أن والده رفض ذلك ومنع أبنائه من فتح الباب له لأنه يعلم أنه قادم وهو في حالة غير طبيعيه . عندها رفضت الأم الحنون ذلك وقامت بنفسها لتفتح له الباب حتى يدخل بسيارته ألا أنها وعند فتحها لجزء بسيط من الباب أندفع بسرعة كبيره بسيارته نحو الباب مما أدى إلى دخول مزلاج الباب في بطن والدته وأدى إلى وفاتها ... ولكن أنظروا إلى رد فعل الأبن حينما رأى والدته والدماء تسيل من بطنها فماذا قال :- قال وبكل برود ( أحسن ) !!!!!

القصه الرابعه

أحدهم أفلس ولم يجد مايشتري به السموم لكي يتعاطها لم يجد أحداً يستدين منه ولا أحداً يعطيه سمه بلا مقابل ولم يجد سوى أبنته فلذت كبده البالغه من العمر 9 سنوات ليقدمها رهينة لدى مروج المخدرات ويقول راوي القصة مدير الشئون الدينيه في مستشفى الأمل أن الفتاة لا تزال حتى يومنا رهينة لدى المروج منذ عدة سنوات !!!!!

القصه الخامسه

أحد المدمنين عاد إلى بيته وقابلته أبنته ذات الـ5 سنوات بكل لهفه وشوق لتقبله وتحظنه فقابلها بكفه على وجهها فأخذت تبكي وقال لأمها أسكتي أبنتك وإلا قطعت لسانها .

فأنا ماني رايق لك ولا لأبنتك !!!...

وعندما أستمرت البنت بالبكاء رغم محاولات أمها لأسكاتها وهي تحتظنها أتى هذا المدمن وأخذ يشدها من شعرها والأم تقاوم ممسكة بأبنتها ألا أنه أستطاع أخذها من بين يديها وذهب بها إلى المطبخ عندها أخذت الأم بالصراخ والأستنجاد بالجيران في الشارع حتى ينقذوا أبنتها ألا أن الطامه حين دخلوا عليه في المطبخ تخيلوا ماذا وجدوا ؟؟؟ وجدوا رأس البنت ملقى بالزباله حيث لم يقطع لسانها بل قطع راسها


هذه كلها قصص عظه وعبره فاعتبر يا اخي واختي قبل ان يعتبرو الناس بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dzayernews.yoo7.com
Admin
القائد العام
القائد العام
Admin


عدد المساهمات : 193
نقاط : 18408
تاريخ التسجيل : 18/04/2009

العبرة من قصص مدمني المخــــدرات Empty
مُساهمةموضوع: رد   العبرة من قصص مدمني المخــــدرات Icon_minitimeالخميس مايو 07, 2009 12:48 am

اللهم استرنا اللهم اجعلنا معتبرين لا عبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dzayernews.yoo7.com
 
العبرة من قصص مدمني المخــــدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dzayér News :: اخبار المخدرات-
انتقل الى: